Sponsor

LightBlog

تحميل برنامج تحويل الفيديوAny Video Converter

تحميل برنامج  تحويل  الفيديووالصوت مجانا Any Video Converter 2017 Free 

تحميل برنامج  تحويل  الفيديووالصوت مجانا Any Video Converter 2017 Free

تحميل برنامج Any Video Converter لتحويل ملفات الصوت والفيديو مجاناً، حيث يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج المجانية في مجال برامج تحويل ملفات الملتيميديا المختلفة، لما يتميز به البرنامج من سرعة عالية في تحويل الملفات مع جودة فيديو ممتازة.

برنامج Any Video Converter يسمح لك بتحويل ملفات الفيديو بين كل  صيغ الملفات ومن صيغة إلى أخرى، فإنه يمكن تحويل تقريبا جميع صيغ الفيديو بما في ذلك الافلام، كـ MOV، RM، RMVB، MPEG، VOB، DVD، WMV، AVI إلى MPEG-4 كما يمكن التحويل إلى أجهزة أي بود / PSP أو غيرها من جهاز الفيديو المحمولة، لاعب MP4 أو الهواتف الذكية.

لماذا برنامج Any Video Convert

واجهة سهلة الاستخدام.تحويل جميع صيغ الفيديو لأبل فيديو آي بود، سوني PSP وأكثر من ذلك.تحويل أي صيغ الفيديو بما في، WMV، ASF، MPG، MP4، الخ.دعم DivX و xvid افي الشكل من استيراد وتصدير الفيديو.إعدادات الفيديو / الصوت دعم الإعدادات الافتراضية.خيار لمعاينة الفيديو قبل التحويل.اسرع برنامج لتحويل الفيديو في العالم معجودة صوت وفيديو مذهلة.
يدعم ضبط العديد من الخيارات الفيديو / الصوت لملفات MP4. على سبيل المثال، / معدل عينة الصوت والفيديو، ومعدل البت، وحجم الفيد
تحميل برنامج Any Video Converter 2017 Free

تحميل برنامج Any Video Converter 2017 Free 

Share on Google Plus

About غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق