Sponsor

LightBlog

تحميل برنامج ( سي كلينرCCleaner )عربي أحدث إصدار2017 مجانا Download CCleaner 2017 Free


تحميل برنامج سي كلينرعربي أحدث إصدار2017 مجانا Download CCleaner 2017 Free 

 Download CCleaner 2017 Free

تحميل برنامج سي كلينر 2017 مجانا Download CCleaner 2017 Free

يعتبر برنامج سي كلينر CCleaner من أفضل البرامج المجانية والأكثر شعبية على مستوى العالم، وذلك من خلال عدد المستخدمين الذين قاموا بتحميل البرنامج، حيث بلغ عدد التحميلات إلى ما يقرب من مليار تحميل منذ إطلاق البرنامج في عام 2003.

 يقوم البرنامج بتحديد وإزالة البرامج غير المستخدمة التي تعمل في الخلفية عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهذا يجعل من وقت بدء التشغيل أقصر ويقلل من الضغط على الهارد الخاص بك.
سي كلينر CCleaner هو برنامج سريع، سهل الاستخدام لتنظيف الكمبيوتر من الملفات الغير ضرورية والملفات المؤقتة، وجعله أسرع وأكثر أمناً وأكثر موثوقية.

برنامج CCleaner يقوم بإزالة الكوكيز والملفات المؤقتة وغيرها من مختلف البيانات الغير مستخدمة على نظام التشغيل الخاص بك، كما يقوم البرنامج بتحرير مساحة خالية على القرص الصلب لجعل نظام التشغيل لديك أسرع وأفضل، كما يقوم البرنامج بحماية سرية بياناتك أثناء تصفح الإنترنت بشكل أكثر أماناً.
برنامج CCleaner يعمل على البحث عن الملفات الغير ضرورية على جهاز الكمبيوتر لديك، كما يقوم بحذف الكوكيز والكثير من الملفات المؤقتة والإعدادات التي يتم حفظها، لتحرير قيمة مساحة القرص الصلب. 
يعمل البرنامج على إصلاح أخطاء النظام، وتنظيف ملفات الريجيستيري، كما أن واجهة البرنامج سهلة وبسيطة وبديهية.


تصفح أكثر أماناً

مع برنامج سي كلينر CCleaner تستطيع تصفح الإنترنت بكل خصوصية وأمان، وذلك أن برنامج سي كلينر يقوم بحذف كلمات المرور المحفوظة والبيانات المخزنة مؤقتا وتاريخ الإنترنت لجعل هويتك في خفاء، CCleaner يزيل هذه الملفات لجعل تجربة التصفح الخاص بك سرية، وهذا يعني أنك أقل عرضة للمعاناة من سرقة الهوية و / أو الاحتيال عبر الإنترنت.

 برنامج سي كلينر CCleaner

  • برنامج سريع، سهل الاستخدام لتنظيف الكمبيوتر من الملفات الغير ضرورية والملفات المؤقتة.
  • إزالة الكوكيز والملفات المؤقتة وغيرها من مختلف
  • يعمل على البحث عن الملفات الغير ضرورية على جهاز الكمبيوتر لديك، كما يقوم بحذف الكوكيز والكثير من الملفات المؤقتة والإعدادات التي يتم حفظها، لتحرير قيمة مساحة القرص الصلب.
  • تحديد وإزالة البرامج غير المستخدمة التي تعمل في الخلفية عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  •  البيانات الغير مستخدمة.
  • يقوم البرنامج بتحرير مساحة خالية على القرص الصلب لجعل نظام التشغيل لديك أسرع وأفضل.
تحميل برنامج سي كلينرعربي أحدث إصدار
Share on Google Plus

About غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق