Sponsor

LightBlog

تحميل برنامج (فيديوكمبروسر) تقليل حجم الفيديو وبنفس الجودة Video Compressor 2017

تحميل برنامج تقليل حجم الفيديو بنفس الجودة (فيديوكمبروسر)Video Compressor 2017
رنامج تقليل حجم الفيديو بنفس الجودة (فيديوكمبروسر)Video Compressor 2017


برنامج تقليل حجم الفيديو مع  الحفاظ علي جودة الفيديو الي أقصي درجة Video Compressor 2017 احدث اصدار و اسهل في الاستخدام لرفع الفيديوعلي يوتيوب وفيسبوك وغيرها من المواقع بحجم أصغر للحفاظ علي باقات الانترنت و ايضا الرفع السريع للفيديوهات بالإضافة إلي التحويل بين صيغ الفيديوهات المختلفة لتتناسب مع كافة الاجهزة و الاستخدامات.
يعمل علي تقليل حجم الفيديو المسجل من الدش او كارت الساتلايت.
الفيديوهات المسجلة من كاميرات الديجيتال و كاميرات الهواتف تكون ذات أحجام كبيرة جدا مما يزيد من صعوبة مشاركة الفيديوهات مع الاصدقاء و المتابعين سواء علي مواقع التواصل مثل الفيسبوك و الواتس و ايضا مواقع مشاهدة الفيديوهات مثل اليوتيوب. لذلك يجب علي المستخدم ان يضغط الفيديوهات لاقصي درجة ممكنة مع الحفاظ علي جودة الفيديو .
برنامج Video Compressor 2017 يقوم بضغط و تصغير حجم الفيديو الي أقصي درجة بنفس الجودة لتسهيل مشاركة هذا الفيديو علي الواتس و اليوتيوب و ايضا سهولة نقل الفيديوهات علي الفلاش ميموري .
أحد أهم مميزات البرنامج Video Compressor 2017 هي التحويل بسهولة بين الصيغ المختلفة للفيديوهات مما يتيح امكانية تشغيل الفيديوهات علي جميع الأجهزة المحمولة .
و البرنامج ليس فقط يصغر الفيديوهات بنفس الجودة و لكن يحتوي علي العديد من الادوات الأخري كما ذكرنا التحويل بين صيغ الفيديوهات و ايضا التعديل علي الفيديوهات مثل قص الفيديوهات و تعديل الصوت و تعديل درجة وضوح الفيديو و قص و تقطيع الفيديوهات لعمل كليبات صغيرة مع إمكانية إضافة علامة مائية علي الفيديوهات.
شرح برنامج تقليل حجم الفيديو بنفس الجودة (فيديوكمبروسر)Video Compressor 2017 
برنامج تقليل حجم الفيديو بنفس الجودة (فيديوكمبروسر)Video Compressor 2017

تحميل برنامج تقليل حجم الفيديو بنفس الجودة
Share on Google Plus

About غير معرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق